مبابي ليس الأول….نجوم رفضوا اللعب لنادي ريال مدريد

مبابي ليس الأول….نجوم رفضوا اللعب لنادي ريال مدريد

أحمد أبوالقاسم
2022-05-22T16:08:47+01:00
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهر واحد يوم 22 مايو 2022

أعلن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي مساء السبت تجديد عقد اللاعب  كليان مبابي المنتهي حتى عام 2025 .إثر عرض خيالي قدمته إدارة باريس للاعب.

وجدير بالذكر أن كليان مبابي كان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الذي قدم هو الآخر عرضا يبلغ 190 مليون يورو مكافأة توقيع وراتب سنوي صاف بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 50% من حقوق صورته على غرار باقي لاعبيه.غير أن اللاعب اختار في الأخير البقاء في باريس .

لم يكن مبابي أول لاعب يرفض عرضا من نادي الأحلام ريال مدريد، فهناك ايضا زميله في الفريق الباريسي نيمار دا سيلفا الذي كان قريبا من الانضمام لريال مدريد موسم 2012 لكنه رفض وانتقل بعدها موسم 2013 إلى فريق برشلونة، وكذا ماركو رويس الألماني حيث رفض الإنتقال للنادي الملكي عدة مرات و حافظ على وفاءه لناديه الألماني بورسيا دورتموند.

المهاجم  روبرت ليفاندوفسكي البولندي الذي لطالما كان محط أنظار إدارة ريال مدريد أيضا وفي كل مرة يرفض وذلك بتجديد عقده مع النادي البافاري.

 سيرجيو كون أجويرو الأرجنتيني فضل الإنتقال لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي كي يُرضي جمهور أتلتيكو مدريد, حين رفض عرض النادي الملكي من أجلهم.

دون أن ننسى الحارس المتألق دافيد دي خيا حارس الروخي بلانكوس سابقا  والذي رفض الإنتقال لريال مدريد أكثر من مرة هو الآخر و فضل البقاء مع مانشستر يونايتد.

لنختم قائمتنا باللاعب الذي كان له دور في صناعة جزء من تاريخ برشلونة  الغريم التقليدي لنادي ريال مدريد وهو اللاعب لويس سواريز الأوروجوياني وقد كان من المفترض أن ينتقل للقلعة البيضاء عام 2014, لكنه رفض و فضّل برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.