الرئيسية رياضة ما حقيقة اشتغال سفيان أمرابط شرطيا قبل احترافه كرة القدم

ما حقيقة اشتغال سفيان أمرابط شرطيا قبل احترافه كرة القدم

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2022 - 19:30

لطالما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لسنوات، يظهر تقمص اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط، لدور شرطي، حيث امتهن ذلك “رمزيا” في حملة قام بها نادي أوتريخت الهولندي لكرة القدم عندما كان أمرابط لاعبا في صفوف هذا النادي.

الحملة التي نظمها الفريق، كانت تروم اختيار لاعبي النادي لـممارسة مهنة معينة رمزيا، وتقمصها للإحساس بمتاعب الأعمال خارج مجال كرة القدم”، واختار أمرابط أن يكون رجل أمن، من أجل توجيه النصائح لأطفال الجالية المغربية وإعطاءهم أمثلة حسنة عن حماية المواطنين في هولندا.

ولقي ذات الفيديو استحسانا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال بعضهم: ” أمرابط جات معاك تكون بوليسي وتاتك اللسبة” .. ” أمرابط فينما حطيتيه يخدم راجل”.

ورغم ذلك، اعتقدت صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي أن أمرابط قد اشتغل شرطيا قبل احتراف كرة القدم ، بينما أكدت مصادر أن الفيديوهات المنتشرة توثق فقط لحملة إنسانية قام بها نادي اوتريخت الهولندي لكرة القدم، الذي لعب له سفيان أمرابط في بداياته.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب سفيان أمرابط يعول عليه أساسا، في كتيبة المدرب وليد الركراكي بعد أن تفنن بتقديم أداء باهر في مباريات مونديال قطر 2022 وما قبلها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *