لحسن السعدي: “الأحرار” يتعهد برفع أجرة الأساتذة ومدخول الكرامة لكبار السن (فيديو)

أكادير تيفي
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 5 يونيو 2021

أكد رئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية أن الأستاذ لم يعد بإمكانه الاشتغال بأجر هزيل في ظل زيادة متطلباته الاجتماعية، مشيرا إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، أعلن من خلال برنامجه أنه سيتعهد بتوفير الظروف المناسبة واللازمة وبتنزيله على أرض الواقع.

وأوضح السعدي خلال فعاليات لقاء بأكادير،يوم الجمعة، ضمن الجولة الوطنية لتقديم “برنامج الأحرار” أن الحزب يلتزم في “برنامج الأحرار” بتخصيص راتب 7500 درهم لنساء ورجال التعليم، مع ضرورة الاهتمام بمجال تكوينهم المستمر والجيد، لأهمية هذا التكوين لفائدتهم، حتى يكون اختيارهم لهذه المهنة باقتناع وليس لعدم وجود فرصة أخرى أو مجال آخر.

وشدد السعدي على ضرورة الاهتمام أيضاً بكبار السن الذين تتجاوز أعمارهم 65 سنة، كاشفاً أن الأحرار ضّمن في برنامجه الذين يضم عدد من الالتزامات، إجراءات تهم هذه الفئة من المواطنين.

وأكد السعدي أن حزب التجمع الوطني للأحرار يتعهد بتخصيص كل مواطن يبلغ 65 سنة أو أكثر وهو في وضعية هشاشة، تغطية صحية بالمجان ومدخول لا يقلّ عن 1000 درهم في الشهر في أفق سنة 2026، مع الشروع في صرف إعانات سنة 2022 تصل إلى 400 درهم في الشهر.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.