الرئيسية أكادير تيفي في أجواء عائلية… جمعية العهد الجديد بأيت ملول تنظم قافلة تضامنية لساكنة جبال تارودانت (فيديو)

في أجواء عائلية… جمعية العهد الجديد بأيت ملول تنظم قافلة تضامنية لساكنة جبال تارودانت (فيديو)

كتبه كتب في 3 فبراير 2022 - 20:26

افتتحت جمعية العهد الجديد للتنمية الاجتماعية موسمها الجديد يومي 29 و 30 يناير بتنظيم قافلة تضامنية شاملة لفائدة ساكنة دوار أمنيتر جماعة أهل تفنوت اقليم تارودانت تحت شعار “لننعم جميعا بالدفئ، وذلك في احترام تام للإجراءات الاحترازية والوقائية ضد انتشار وباء كورونا.

عرفت المرحلة الاولى من القافلة التضامنية لجبال تارودانت القيام بمجموعة من الإصلاحات على مستوى مجموعة مدارس وامومن –فرعية أنميتر- من خلال صباغتها والرسم على جدرانها وتزيينها على مستوى حجرتين دراسيتين وسكن خاص بالأساتذة، إلى جانب تجهيزها بالإنارة، ربط المؤسسة ب4 مدفئات، صيانة التجهيزات المعطلة، إصلاح السقف، إصلاح الطاقة الشمسية واحداث خزانة خاصة بالكتب والقصص.

كما تخلل برنامج القافلة التضامنية توزيع ازيد من45 قفة على جميع أسر دوار أنميتر الذي يبلغ عدد سكانه حوالي 1000 نسمة، وهي الفقة التي تتضمن مختلف المواد الغذائية الضرورية، أغطية وملابس جديدة، بالإضافة إلى استفادة أطفال مستويات السلك الابتدائي من محافظ، لوازم دراسية وهدايا مختلفة.

وتأتي هذه القافلة التضامنية في نسختها الرابعة تنفيذا للبرنامج السنوي للأنشطة الاجتماعية المقرر من طرف جمعية الجديد ولتخفيف اثار موجة البرد القارس بجبال تارودانت على ساكنة المنطقة من أجل ترسيخ مبادئ التضامن والتعاون بين مختلف شرائح المجتمع المغربي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *