فاجعة.. غرق فتاتين في بحيرة ضواحي أكادير‎

فاجعة.. غرق فتاتين في بحيرة ضواحي أكادير‎

أكادير تيفي
2021-06-12T01:31:40+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 12 يونيو 2021

اهتز دوار تزكي الشرفاء بجماعة أضمين قيادة امسكروض إقليم أكادير إداوتنان؛ على وقع فاجعة غرق فتاتين في مقتبل العمر ببحيرة تمروانت، زوال يوم أمس الخميس.

وأوضحت مصادر صحفية أن الضحيتين، هما فتاتان تتراوح أعمارهما ما بين 14 و16 سنة، وتنحدران من دوار تاموكالت حيث قدمتا إلى البحيرة للاستجمام؛ بعد موجة الحرارة المفرطة التي عرفتها المنطقة الجبلية خلال الفترة الماضية.

ووفق المصادر ذاتها فأن بعض الشبان بالمنطقة هم من اكتشفوا جثث الفتاتين تزامنا مع تواجدهم بأحد المنتجعات السياحية بالمنطقة ؛حيث قاموا عصر يوم أمس القيام برحلة إلى البحيرة، قبل أن يتفاجأوا لحظة وصولهم بجثتي الفتاتين تطفوان فوق سطح المياه.

وعمل الشبان على إبلاغ السلطات المحلية التي حلت مباشرة بعين المكان رفقة رجال الدرك الملكي؛ ورجال الوقاية المدنية؛ حيث قاموا بانتشال الجثث ونقلها صوب مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الحسن الثاني بأكادير.

كما تم فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذه الواقعة التي اهتز على وقعها دوار تزكي الشرفاء ؛ وتركت ساكنة المنطقة في صدمة وذهول.

نعيمة أحبوب-صحفية متدربة

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.