شاب يحاول الانتحار عبر الصعود لأعلى عمود كهربائي

شاب يحاول الانتحار عبر الصعود لأعلى عمود كهربائي

أحمد أبوالقاسم
حوادث
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 6 أيام يوم 5 أغسطس 2022

أقدم ليلة اليوم الخميس-الجمعة، حوالي الساعة الواحدة صباحا، شخص في عقده الثالث،على محاولة انتحار بعد الصعود لأعلى عمود كهربائي للضغط المتوسط، بحي أولاد موحند، بمدينة الدريوش.ويبلغ الشاب المعني، والذي تبين أنه يعاني من بعض الاضطرابات النفسية، 38 سنة من عمره.

واستنفرت الواقعة السلطات المحلية بمدينة الدريوش، وساكنة الحي، حيث حل بعين المكان نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، والقائد الإقليمي للوقاية المدنية، وقائد مركز الدرك الملكي، وقائد المقاطعة الحضرية الثانية بالنيابة، إلى جانب المدير الإقليمي لوكالة المكتب الوطني للكهرباء وتقنيي وكالة الكهرباء وجماعة الدريوش، التي سخرت عنصرين ورافعة لإنزال المعني بالأمر.

ودخلت السلطات المحلية وعدد من المواطنين في حوار مارطوني مع المعني بالأمر، كما اضطرت أطقم وكالة المكتب الوطني للكهرباء إلى قطع التيار الكهربائي عن الحي بأكمله، حفاظا على حياته، بعد أن أصيب بحروق على مستوى اليد.

ونجحت السلطات المحلية تحت تصفيقات الساكنة والمواطنين في إقناع الضحية، الذي ينحدر من منطقة تنجداد ضواحي مدينة الراشيدية، عن التراجع عن الانتحار.

إلى ذلك، نقل الشاب الثلاثيني صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش، حيث تلقى الإسعافات الأولية، وأجري له تخطيط عام عن القلب وحول وضعيته الصحية، حيث تبين أنه في حالة مستقرة.

وقد قامت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بفتح تحقيق في الموضوع، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.