شاب من سلا يروي قصة “استغلاله والنصب عليه” من طرف مشغله ضواحي أكادير (فيديو)

نعيمة بورشوم
نشرت منذ شهر واحد يوم 16 سبتمبر 2021

يتهم الشاب ياسين الزوهري مشغله بمدينة بيوكرى نواحي أكادير، بالنصب عليه واستغلاله قبل أن يتخلى عنه يواجه مصير التشرد رفقة عائلته الصغيرة.

 وقال الشاب الذي يتحدر من مدينة سلا، في مقابلة مع موقع “أكادير تيفي”، إنه وضع طلبا للعمل في مجموعة للحرفيين على مواقع التواصل الإجتماعي، قبل أن يتلقى اتصالا من صاحب مطبعة ضواحي أكادير يعرض عليه العمل معه باعتباره تقني متخصص في آليات الطباعة.

وأضاف ياسين الذي تحدث بحسرة كبيرة أنه بعد اقتناع صاحب المطبعة بكفأته، قام بنقل أسرته الصغيرة من مدينته إلى مدينة بيوكرى للاستقرار قرب عمله الجديد، لكن حياته انقلبت رأسا على عقب مباشرة بعد شهر فقط من العمل بعدما تخلى عنه صاحب المطبعة دون سابق انذار.

وتابع الشاب أنه تعرض للنصب والاستغلال من طرف مشغله، حيث عمل لساعات طويلة (من 7:00 صباحا إلى 00:00 منتصف الليل ) خاصة خلال أيام الحملة الانتخابية.

 وقال ياسين أنه اكتشف فعلا أنه كان مستغلا لفترة محدودة، وأن كل ما تعهد به المشغل له لم يتحقق منه أي شيء، ليواجه بذلك خطر التشرد أو العودة إلى مدينته، ليتكبد خسارة إضافية.

لمعرفة المزيد عن قصة ياسين تابعوا الفيديو التالي:

تصوير – منصف مكراز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.