نقل عميد المنتخب المغربي “سايس” إلى المستشفى بسبب الألم

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 26 نوفمبر 2022-1٬211 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
رياضة
نقل عميد المنتخب المغربي “سايس” إلى المستشفى بسبب الألم

شعر رومان سايس، عميد المنتخب الوطني لكرة القدم، بألم في أسنانه اضطر معه إلى نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، وتم الترخيص له بالخلود إلى الراحة إلى غاية تجاوز الألم.

وتم نقل نقل عميد “الأسود” إلى إحدى المصحات الخاصة في العاصمة القطرية الدوحة، والمتخصصة في الأسنان، وتمت معالجته، صبيحة يوم أمس.

وحسب مصادر متطابقة، فإن رومان سايس سيكون جاهزا للمباراة المقبلة ضد المنتخب البلجيكي وسيخوض حصصه التدريبية بشكل عادي، استعدادا لهذا النزال، مباشرة بعد أن يؤشر له عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي، بالعودة.

ويطمح المنتخب الوطني المغربي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام بلجيكا، غدا الأحد، لتقوية حظوظه في المرور إلى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، بعدما حقق أول نقطة له أمام كرواتيا الأربعاء الماضي.

واجه المنتخب الوطني المغربي نظيره البلجيكي في ثلاث مباريات على مر التاريخ، حيث حقق الشياطين الحمر انتصارين، فيما تمكن أسود الأطلس من الفوز في مباراة واحدة، علما أن اللقاء الأول أجري بينهما سنة 1994، فيما كانت المواجهة الأخيرة عام 2008.

وكانت أول مباراة بين المنتخبين في مونديال الولايات المتحدة الأمريكية 1994، حيث كانت الغلبة للشياطين الحمر بهدف نظيف، ليتجدد اللقاء بينهما سنة 1999 بطابع ودي، كان الانتصار فيه مرة أخرى للبلجيكيين برباعية نظيفة، فيما تمكن المغرب من تحقيق فوزه الأول على بلجيكا سنة 2008، بأربعة أهداف لهدف في مباراة ودية أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.