سان جيرمان يرغب في ضم “الفتى الذهبي” صديق المغربي حكيمي

سان جيرمان يرغب في ضم “الفتى الذهبي” صديق المغربي حكيمي

أكادير تيفي
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 1 أكتوبر 2021

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بضم النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إلى الذي لعب إلى جانب الجناح المغربي في  باريس سان جيرمان حاليا أشرف حكيمي.

ولعب حكيمي رفقة صديقه هالاند الملقب بالفتى الذهبي في فريق بروسيا دورتموند، قبل أن ينتقل إلى إنتر الإيطالي ثم إلى باريس سان جيرمان حاليا، وكان الدولي المغربي آنذاك نقطة قوة للنجم النرويجي الذي  يلعب في  خط الهجوم.

وقالت صحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إن باريس سان جيرمان يعتبر أقوى الأندية المرشحة للتعاقد مع هالاند الملقب بـ”الفتى الذهبي”.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيكون متحمسا للغاية لضم إيرلينغ هالاند (21 عاما)، تحسبا لرحيل مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي.

ولكن هالاند يشترط الحصول على راتب سنوي خرافي (50 مليون يورو)، بينما ينتظر أن يدفع النادي الفرنسي مبلغا يتراوح بين 75 إلى 90 مليون يورو لفريق بوروسيا دورتموند.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند قد بدأت بالفعل البحث عن بديل هالاند في حال رحيله خلال الصيف القادم عن صفوف الفريق.

ويتضمن عقد إيرلينغ هالاند رفقة نادي بوروسيا دورتموند على شرط يحق له الرحيل عن صفوف الفريق الألماني خلال صيف 2022، مقابل الحصول على 75 مليون يورو فقط.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.