زوجة عزيز أخنوش تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بـ”لوك جديد” (صورة)

نعيمة بورشوم
نشرت منذ سنة واحدة يوم 10 سبتمبر 2021-1392 مشاهدة
نعيمة بورشوم
منوعات
زوجة عزيز أخنوش تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بـ”لوك جديد” (صورة)

أثارت إطلالة سلوى الإدريسي، زوجة عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إعجابا كبيرا، على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تدلي بصوتها داخل مركز الاقتراع بمدينة أكادير.

وعبر رواد صفحات فيسبوك وانستغرام عن إعجابهم بالحلة التي ظهرت بها، خصوصا وأنها غيرت “اللوك” الذي اعتادت أن تظهر به، و وصفوها بـ”إطلالة أنيقة” ولوك مختلف.

salwa 2 - أكادير تيفي

وتعتبر سلوى أخنوش ذات 35 سنة سيدة أعمال مغربية مؤسسة ومديرة مجموعة أكسال، حيث تملك المجموعة حوالي 50% من مول المغرب أكبر مركز للتسوق في أفريقيا، وقد بني بكلفة فاقت 240 مليون دولار أمريكي عام 2007، و تملك مجموعة أكسال امتياز حصري لعدة علامات تجارية عالمية في المغرب، منها زارا، وبانانا .

و تزوجت سلوى الأدريسي من ابن بلدتها رجل الأعمال عزيز أخنوش، إبن المقاوم الحاج أحمد أخنوش، الذي يشغل منذ عام 2007 منصب وزير الفلاحة والصيد البحري، وهو كبير الإداريين التنفيذيين لمجموعة «أكوا»، لتوزيع المنتجات النفطية، وهو اليوم رئيس الحزب الفائز في الاستحقاقات الانتخابية يوم 8 شتنبر 2021، والذي يحتمل أن يكون رئيس الحكومة المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.