الرئيسية مبادرات رقمنة التعاونيات والصناع التقليديين مبادرة يطلقها المركز الجهوي للاستثمار بأكادير

رقمنة التعاونيات والصناع التقليديين مبادرة يطلقها المركز الجهوي للاستثمار بأكادير

كتبه كتب في 22 أكتوبر 2021 - 20:36

ذكر بلاغ المركز الجهوي للاستثمار لجهة سوس ماسة، أن المركز أطلق أمس الخميس 21 أكتوبر الجاري، طلب إبداء اهتمام من أجل الاستفادة من تكوينات مخصصة لمواكبة رقمنة التعاونيات والصناع التقليديين والتجار المزاولين بالجهة.

وحسب ذات المصدر، فإن طلب إبداء اهتمام المعبر عنه موجه للتعاونيات، والصناع التقليديين والتجار المزاولين على مستوى عمالات وأقاليم جهة سوس ماسة، الذين يتطلعون للرفع من نشاطهم، وتحسين تنافسيتهم بفضل تسخير الإمكانيات الرقمية المتاحة.

وسيستفيد من هذه الدورة التكوينية المرشحون المئة الأوائل بالجهة، الذين سيستجيبون لمعايير الاختيار التي تم وضعها لأجل هذه الغاية.

ويتوجب على الراغبين في الاستفادة من التكوين إرسال ملفات ترشيحهم سواء عن بعد، أو من خلال إيداعها في مقر المركز الجهوي للاستثمار لسوس ماسة إلى غاية يوم 5 نونبر القادم.

و تندرج هذه المبادرة في إطار الإجراءات المتخذة الرامية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الصحية الناجمة عن كورونا، وتعزيز الانتعاش الاقتصادي لهذه النظم الاقتصادية.

إضافة إلى تفعيل بنود اتفاقية الشراكة الموقعة بين المركز الجهوي للاستثمار لسوس ماسة، وشركة “كلوفو” المتخصصة في إيصال الطلبيات للزبناء.

وينصب مجال التكوين، الذي يقدم بالمجان على امتداد نصف يوم، على تلقين التقنيات الكفيلة بالرفع من كفاءة مسلسل التسويق لدى المستفيدين، وتحسين المبيعات عبر استثمار الأدوات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *