رشيد بوكرن يعود إلى حزب الأحرار ويترشح باسمه باشتوكة

أكادير تيفي
نشرت منذ سنة واحدة يوم 24 يوليو 2021-2372 مشاهدة
أكادير تيفي
سياسة
رشيد بوكرن يعود إلى حزب الأحرار ويترشح باسمه باشتوكة

عاد المستثمر الشاب رشيد بوكرن إلى صفوف حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم اشتوكة ايت باها ، بعدما التحق سابقا بحزب الاتحاد الدستوري بالإقليم ككاتب إقليمي .

وأعلن بوكرن أمس الجمعة أنه سيترشح باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، لعضوية الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة عن دائرة خميس إداوكنظيف.

وكان  المستثمر الشاب قد قدم  الثلاثاء الماضي 21 يوليوز الجاري ، استقالته للأمين العام لحزب “الحصان” محمد ساجد من جميع المهام داخل الحزب.

ورشيد بوكرن هو من مواليد 02 دجنبر 1978 بإداوكنظيف، حاصل على دبلوم الدراسات العليا وهو مراقب جودة في الطيران وفاعل اقتصادي وسياسي.

وهو صاحب شركة للتواصل وتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية والوطنية، ومؤسس ومنظم المعرض الدولي للطاقة الشمسية والنجاعة الطاقية في دورته العاشرة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ويعتبر رشيد رشيد بوكرن من بين الكفاءات النشيطة في المجال السياسي والاقتصادي ،و هو من مواليد 02 دجنبر 1978 بإداوكنظيف، حاصل على دبلوم الدراسات العليا ،ويستثمر في العديد من المجالات الإقتصادية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.