رسميا..كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي بمبلغ خيالي

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 6 ديسمبر 2022-15 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
رياضة
رسميا..كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي بمبلغ خيالي

أوردت صحيفة “الماركا” الإسبانية في عددها الحالي، أن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر السعودي تمت رسميا، وأن النجم البرتغالي سيرتدي الشعار الأصفر ابتداء من بداية العام المقبل.

وذكرت ذات الصحيفة أن إجمالي قيمة العقد الذي أبرمه الدولي البرتغالي رونالدو، ستكون قريبة من 200 مليون يورو أي ما يعادل تقريبا 211 مليون دولار، في الموسم الواحد مما سيجعل “الدون” أعلى رياضي في العالم من حيث الأجر.

وأشارت نفس الصحيفة إلى أن العقد مع النصر السعودي سيستمر لموسمين ونصف.

ويتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار في نادي باريس سان جيرمان حاليا، قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجرا، غير أن 75 و70 مليون أورو التي يكسبونها في الموسم الواحد على التوالي تعتبر أقل بكثير مما سيحصل عليه كريستيانو رونالدو في السعودية برسم العقد الجديد.

هذا، وباالمقارنة مع قائمة الرياضيين الأعلى أجرا في الولايات المتحدة، فإنهم جميعا يحصلون على أجور أقل بكثير من الأموال الموعودة للنجم البرتغالي رونالدو.

وارتبط اسم كريستيانو بفريق النصر السعودي، بعد أن تم فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قبل انطلاق كأس العالم لكرة القدم في قطر، مما جعله حرا في التفاوض مع أي فريق شاء.

وكان البرتغالي الدولي، قد أنهى ارتباطه بالتراضي مع مانشيستر رغم تبقي 6 شهور في عقده، وذلك عقب تصريحات صحفية أدلى بها واعتبرت “مسيئة” لمانشستر يونايتد ومدرب الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.