رابطة نبراس الشباب تعلن عن مدير الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب في نسختها ال3

رابطة نبراس الشباب تعلن عن مدير الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب في نسختها ال3

فاتحة المودن
مجتمع
فاتحة المودن
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 24 نوفمبر 2021

أعلنت رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة، في إطار الاستعداد لفعاليات الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب في دورتها الثالثة، عن تعيين الإعلامي محمد اعميرى رئيس تحرير بقناة تمازيغت، مديرا لهذه الدورة.

وحسب بلاغ الرابطة، فقد “جاء اختيار إدارة الجائزة للسيد اعميرى باعتباره واحدا من الشخصيات الإعلامية التي ساهمت في تطوير هذا الحدث الإعلامي الوطني، كما أنه عضو لجنة تحكيم الدورتين الأولى والثانية للجائزة الوطنية للصحافيين الشباب. وبصم السيد محمد اعميرى على مسار إعلامي متميز، حيث سبق أن شغل رئيس تحرير سابق بقناة المغربية، ورئيس تحرير وسكرتير تحرير سابق لمجموعة من الجرائد الجهوية، كما أنه حائز على الشهادة التقديرية لجائزة الحسن الثاني للبيئة عن البرنامج الأمازيغي “ظواهر بيئية”، بالإضافة إلى أنه درب وشارك في ورشات وتكوينات وطنية ودولية خاصة بالإعلام والتنمية والبيئة”.


والإعلامي اعميرى، حاصل على ماجستير في الدراسات الإعلامية من العاصمة المصرية القاهرة، وحاصل على الإجازة في الصحافة والاتصال، فضلا عن أنه يشغل منصب رئيس المركز المغربي للإعلام، وهو إطار وطني ومستشار متخصص في الصورة الكشفية بجمعية الكشفية الحسنية المغربية.


يذكر أن الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب تنظمها رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة، بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع التواصل، والمجلس الجماعي لمدينة أكادير، وبتنسيق مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية – ابن زهر، والشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.