“دوزيم”تعتزم تصوير الجزء الثاني من مسلسل”المكتوب”

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 3 أكتوبر 2022-17 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
ثقافة وفنون
“دوزيم”تعتزم تصوير الجزء الثاني من مسلسل”المكتوب”

حسب مصادر مطلعة فإن القناة الثانية”دوزيم”، أن هذه الأخيرة تتجه نحو الموافقة على تصوير الجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي “لمكتوب”، الذي حقق خلال رمضان المنصرم، نسب مشاهدة غير مسبوقة في تاريخ التلفزيون المغربي.

ذات المصادر أكدت أن شركة “كونكسيون ميديا” التي انتجت الجزء الأول من المسلسل سالف الذكر، تنتظر فقط الضوء الأخضر من القناة الثانية، من أجل الشروع في تصوير جزئه الثاني، مشيرة إلى أنها تقدمت بملفها ضمن طلبات العروض المخصصة لشهر رمضان المقبل، قبل أن تؤكد أنها تلقت إشارات إيجابية جدا من إدارة “دوزيم” مفادها أن الجزء الثاني من “لمكتوب” سيعرض خلال رمضان المقبل.

وكان مسلسل “لمكتوب” قد أثار جدلا واسعا جدا خلال رمضان المنصرم، بعد أن نبش بكل جرأة في مواضيع حساسة تلامس الواقع المغربي المعاش، حيث حظي بمتابعة غير مسبوقة في تاريخ التلفزيون المغربي، فاقت كل التوقعات، الأمر دفع فئات عريضة من الجمهور المغربي إلى المطالبة بإنتاج جزئه الثاني.

وجدير بالذكر أن مسلسل “لمكتوب”، هو عمل درامي من إنتاج شركة “كونكسيون ميديا”، سيناريو المبدعة “فاتن اليوسفي”، وإخراج “علاء أكعبون”، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، تتقدمهم الفنانة “دنيا بوطازوت”، إلى جانب كل من الفنان “أمين الناجي”، “سكينة درابيل”، “لبنى شكلاط”، ” هند بنجبارة”، “رفيق بوبكر”، “ندى الهداوي”، “سلوى زرهان”…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.