خلاف وجدال بين زوجين حول أضحية العيد يتحول إلى مأساة

خلاف وجدال بين زوجين حول أضحية العيد يتحول إلى مأساة

أحمد أبوالقاسم
2022-06-22T22:23:43+01:00
حوادث
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 22 يونيو 2022

شهدت بلدة الدخيسة الواقعة ضمن نفوذ إقليم مكناس، يوم الإثنين 20 يونيو الجاري، حادثة مروعة راح ضحيتها شخص بسبب خلاف عائلي مع زوجته كان حول أضحية العيد .

ووفق مصادر مطلعة فقد وقع شجار وخصام بين الهالك (الزوج) وزوجته، وصل صداه إلى الجيران الذين تجمهروا بمحيط المنزل،وذلك بعدما عجز الضحية عن توفير مبلغ شراء أضحية العيد بسبب البطالة التي يعاني منها، ليتطور النقاش إلى تبادل السب والقذف بين الطرفين، “وجهت من خلاله الزوجة عبارات حاطة من رجولة الضحية ومقللة من كرامته”، مشيرة إلى أن هذا الأمر تسبب للزوج في حالة من الغضب الشديد.فما كان من الزوجة، إلا أن قامت بطرده من المنزل وأحكمت إغلاق الباب.

وفي محاولة الزوج العودة الى المنزل عن طريق ولوج السطح الذي يعلو الطابق السفلي، اختار تسلق الحائط “الآجوري” والغير المتراص، إلا أن جزء من هذا الأخير انهار، مما خلف سقوط الضحية بشكل عرضي، على مرأى من جيرانه، واصابته بجروح خطيرة خاصة على مستوى الرأس، نقل على اثرها الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس

.وحسب ذات المصادر ، فقد فارق الضحية الحياة بمجرد وصوله إلى المستشفى، ليتم نقل جثته إلى مستودع الأموات.

هذا وفتحت عناصر الدرك الملكي، بحثا قضائيا لتحديد ملابسات وفاة الهالك، حيث قامت بتوقيف الزوجة للتحقيق معها، كما تم الاستماع لشهادات بعض الجيران الذين عاينوا الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.