حملة أمنية مكثفة بإقليم اشتوكة آيت باها

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 21 نوفمبر 2022-16 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
حوادث
حملة أمنية مكثفة بإقليم اشتوكة آيت باها

أسفرت العمليات الأمنية المتواصلة التي نفذتها مصالح الدرك الملكي بإقليم اشتوكة آيت باها، مساء السبت، في منطقتي بلفاع وإنشادن، عن تنقيط نحو 300 شخص، و200 مركبة؛ وذلك باستعمال لوحات إلكترونية مرتبطة بخادم البيانات المركزي، حيث تم ضبط 6 أشخاص متلبسين بارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، وشخصين يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطهما في مجموعة من الجنايات والجنح.

وانصبت هذه العمليات الأمنية على توقيف الأشخاص المتلبسين أو المبحوث عنهم في مختلف الجرائم، خاصة الأفعال الإجرامية التي تمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين؛ مثل السرقات بالعنف أو تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والاعتداءات الجسدية، وكذا الأشخاص المبحوث عنهم من أجل الجرائم المختلفة، علاوة على قضايا المخدرات.

وشاركت في الحملة الأمنية الواسعة مختلف المراكز الترابية للدرك الملكي بالإقليم، خاصة بلفاع وماسة وسيدي بيب، مدعومة بعناصر كوكبة الدراجات النارية والمركز القضائي للدرك بسرية بيوكرى، إذ استهدفت عددا من المناطق والدواوير كآيت علي وتن منصور ومركز أربعاء آيت بوالطيب ومركز بلفاع ومحيط المؤسسات التعليمية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.