الرئيسية رياضة حفيظ دراجي يصف الإعلاميين المغاربة “بالعسكر والبوليس”

حفيظ دراجي يصف الإعلاميين المغاربة “بالعسكر والبوليس”

كتبه كتب في 24 يونيو 2022 - 18:43

منع الوفد الاعلامي المرافق للرياضيين المغاربة من تغطية مشاركتهم في ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة بالجزائر.وهو ما آثار موجة عالمية من النقد تجاه نظام الكابرانات إزاء تعاملهم اللاأخلاقي واللا رياضي مع الوفد المغربي.وعلى إثر ذلك خرجت بعض أبواق النظام المذكور في محاولة يائسة، تدافع زورا عن قرار عبد المجيد.

ولعل أبرز هذه الأبواق هو الصحفي بقناة “بين سبور” حفيظ دراجي الذي خرج بتغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، وصف من خلالها الزملاء الصحفيين المغاربة ب”العسكر والبوليس”.

جاء في تغريدة الدراجي “الألعاب للرياضيين والفنيين والاعلاميين والإداريين، لا مكان فيها للمخابرات ورجال الأمن، من حق الجزائر أن ترفض دخول العسكر والبوليس.. هذه ألعاب رياضية اسقبل فيها الوفد الرياضي المغربي بحفاوة لا نظير لها”.

ويذكر انه تم منع الوفد الإعلامي المغربي المكون من تسعة صحافيين والذي تفاجأ، فور وصوله إلى مطار وهران” أحمد بن بلة”، في الساعة السادسة من يوم مساء الأربعاء، بمنعه من مغادرة المطار، حيث أكد لهم رجال الأمن أن أسماءهم غير مدرجة ضمن قائمة الإعلاميين المعتمدين لتغطية هذه النسخة التي تحتضنها مدينة وهران خلال الفترة الممتدة ما بين الـ25 من يونيو الجاري والـ5 يوليوز المقبل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *