حسنية أكادير يضمن البقاء رسميا بالقسم الأول من البطولة الوطنية الإحترافية بفوز صعب على فريق شباب السوالم

حسنية أكادير يضمن البقاء رسميا بالقسم الأول من البطولة الوطنية الإحترافية بفوز صعب على فريق شباب السوالم

أحمد أبوالقاسم
2022-06-29T22:30:24+01:00
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهر واحد يوم 29 يونيو 2022

حقق فريق حسنية أكادير، فوزا مهما وصعبا على مضيفه الشباب الرياضي السوالم بنتيجة (2-3)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء برسم الجولة الـ 29 -قبل الأخيرة- من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”،.

الشوط الأول إنتهى بالبياض بدون أهداف ولا فرص من كلا الجانبين. غير أنه في الشوط الثاني كان العكس تماما،حيت افتتح لاعب الحسنية حمزة أفصال باب التسجيل في الدقيقة “48”
ليعود فريق شباب السوالم في المبارة عن طريق اللاعب رضوان كروي الذي وضع الفريق السوسي في موقف صعب بتسجيله لثنائية في الدقيقتين 65′ و69′.

ليرد عليه المتألق الوحيد بفريق الغزالة السوسية يوسف مهري بدوره بثنائية هدف التعادل سجله في 78’، وهدف الفوز أسكنه الشباك في الدقيقة 90+5′ من ركلة جزاء، ليضمن حسنية أكادير بقاءه في القسم الأول رافعا رصيده إلى 33 نقطة (المركز 12) مع تبقي جولة واحدة على نهاية الموسم.

وبضمان البقاء ضمن قسم الكبار استطاعت الجماهير السوسية تنفس الصعداء.غير أن نيران الغضب من تسيير المسؤولين في الفريق لن تخمد بهكذا الفوز.وهو ما تم التعبير عنه اليوم بمدرجات الملعب البلدي لبرشيد .
حسنية أكادير لطالما كان ضمن قسم الكبار ،فهذا ليس جديدا على هذا الفريق العريق ولايعتبر هذا إنجازا حتى. في حين وجب التركيز على مشاكل الفريق “وغربلة مايمكن غربلته ” ليستعيد الفريق مكانته ‘المعهودة ‘ الموسم المقبل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.