حسنية أكادير يجري أول حصة تدريبية بعد العطلة.. ولاعبون يلتحقون بالفريق

حسنية أكادير يجري أول حصة تدريبية بعد العطلة.. ولاعبون يلتحقون بالفريق

أكادير تيفي
2021-01-15T23:20:26+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ شهرين يوم 15 يناير 2021

أجرى فريق حسنية أكادير لكرة القدم اليوم الجمعة أول حصة تدريبية بعد عودة اللاعبين من العطلة التي امتدت لعشرة أيام، وذلك استعدادا لاستكمال منافسات البطولة الوطنية الاحترافية التي توقفت بسبب مشاركة المنتخب الوطني المحلي في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وشهدت الحصة التدريبية اليوم، تواجد عماد كيماوي العائد من الإصابة، والذي تدرب بشكل انفرادي بمعية المهدي أوبيلا الغائب عن مبارتي أولمبيك أسفي و شباب بن جرير في مسابقة كأس العرش وأيوب الملوكي وعبد الحفيظ ليركي .

وسيتأخر وصول لاعبينا الأجانب باتريك مالو و ماليك سيسي ومواطنه بكاري ماني المتواجدون في بلدانهم بسبب الحجز الزائد لرحلات الطيران و اختبارات كوفيد 19 ومن المنتظر وصولهم إلى مدينة أكادير يومي الأحد 17 والإثنين  18 يناير 2021 .

وقال بلاغ لنادي حسنية أكادير إن “الجهاز الفني للفريق الأول سيقف على السلبيات التي عانى منها الحسنية خلال المباريات السابقة وسيشتغل على الإيجابيات في انتظار أن تكتمل الصفوف و يستفيد من خدمات جميع اللاعبين  المتاحين”.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.