حزب الحمامة يختار مدينة أكادير لاحتضان النسخة الـ4 “جامعة الشباب الأحرار” 

أكادير تيفي
نشرت منذ 6 أشهر يوم 28 مايو 2022-29 مشاهدة
أكادير تيفي
يساعة 24
شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار

أعلنت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية عن اختيار مدينة أكادير لاحتضان النسخة الرابعة لـ”جامعة الشباب الأحرار”.

وكشفت شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أن هذه الدورة ستقام بمدينة أكادير يومي 16 و17 شتنبر من العام الجاري.

وكانت شبيبة الأحرار التي يرأسها لحسن السعدي قد عقدت في الأيام الماضية سلسلة من اللقاءات التواصلية بعدد من الأقاليم والجهات، كما قامت بتجديد بعض هياكلها.

فبجهة سوس ماسة، انتخب سعيد البوهالي، رئيسا للتمثيلية الإقليمية للشبيبة بإقليم اشتوكة آيت باها، كما تم تجديد الهياكل التنظيمية للتمثيلية الإقليمية للشبيبة بدائرة تارودانت الشمالية وأكادير إداوتنان بجهة.

ويذكر أن حزب “الأحرار” جدد مؤخرا بعض هياكله، حيث تم تجديد الثقة في لحسن السعدي، رئيسا للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، كما تم إعادة انتخاب أمينة بنخضرة، رئيسة للفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، وانتخاب عبد الله غازي، رئيسا للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين.

ويأتي ذلك في إطار الدينامية الكبيرة التي يعرفها حزب “التجمع الوطني للأحرار” بنجاح مؤتمره الوطني السابع، شهر مارس الماضي، الذي زكى عزيز أخنوش رئيسا لولاية جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.