حارس عرين الأسود ياسين بونو من أكثر حراس الدوري الإسباني تلقيا للأهداف..السبب؟

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 2 أكتوبر 2022-11 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
رياضة
GRANADA, SPAIN - OCTOBER 17: Yassine Bounou 'Bono' of Sevilla FC looks on during the La Liga Santander match between Granada CF and Sevilla FC at Estadio Nuevo Los Carmenes on October 17, 2020 in Granada, Spain. Football Stadiums around Europe remain empty due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in fixtures being played behind closed doors. (Photo by Fermin Rodriguez/Quality Sport Images/Getty Images)

تتواصل محنة الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، مع فريقه إشبيلية في بداية الموسم الحالي، بعد التعرض أمس السبت لرابع هزيمة في الموسم على يد أتليتكو مدريد، بمعقله رامون سانشيز بيخوان.

حارس عرين الأسود الذي توج بجائزة “زامورا” الموسم الماضي، بفضل أرقام مميزة (تلقى 24 هدفا في 31 مباراة لعبها)، دخلت شباكه أمس ثنائية جديدة، وكانت الحصة ستكون أكبر لولا تدخلاته الحاسمة في أكثر من مناسبة.

وتلقت شباك بونو إلى حدود الدورة السابعة ما مجموعه 12 هدفا، ليصنف ضمن أكثر خمسة حراس تلقيا للأهداف في الليغا، إلى جانب حارس إلتشي إدغار باديا(16)، وحارس خيتافي دافيد صوريا(15)، وحارس قادش ليديسما (14)، وحارس سيلتا فيغو ماركيسين (13) .

وتلقى بونو ثلاثية أمام برشلونة، وهدفين أمام كل من أوساسونا وألميريا وإسبانيول وأتلتيكو مدريد ، وهدف أمام بلد الوليد، فضلا عن رباعية أمام السيتي في عصبة الأبطال.

ولا يتحمل الحارس المغربي المسؤولية المباشرة في أغلب الأهداف المتلقاة، التي جاء معظمها من هفوات دفاعية قاتلة تعكس التراجع الكبير في الخط الخلفي لإشبيلية بعد رحيل قطبي الدفاع كوندي ودييغو كارلوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.