حارث:مايتعرض له ديساسي في وسائل التواصل الإجتماعي أمر غير مقبول لقد كان الأمر مجرد التحام كروي عادي

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 18 نوفمبر 2022-9 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
رياضة
حارث:مايتعرض له ديساسي في وسائل التواصل الإجتماعي أمر غير مقبول لقد كان الأمر مجرد التحام كروي عادي

خرج الاعب المغربي أمين حارث، عن صمته أخيرا، بعد غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام منذ الإصابة الخطيرة التي تعرض لها يوم الأحد المنصرم، خلال المباراة التي جمعت فريقه أولمبيك مارسيليا مع موناكو، برسم الجولة 15 من الدوري الفرنسي.

حاريث، وفي تغريدة مطولة نشرها عبر حسابه بتويتر، أكد أن ما وقع كان مؤلما جد بالنسبة له من الناحية النفسية خصوصا، لأنه رأى حلمه في خوض المونديال رفقة المنتخب الوطني يتبخر قبيل ساعات فقط من موعد التحاقه بزملائه في قطر، لكنه اعتبر ذلك قضاء وقدر من الله، وعليه أن يكون راضيا به.

وبخصوص الهجوم الذي تعرض له لاعب موناكو “ديساسي” الذي تسبب في إصابته، عبر “حارث” عن رفضه لتحميله المسؤولية، مؤكدا أن ما قرأه على مواقع التواصل الاجتماعي يبقى غير مقبول، ومشددا على أن ما حدث مجرد التحام كروي بينهما بدون أي نية سيئة، وهو جوء من اللعبة.

هذا ولم يفوت حارث الفرصة للتعبير عن مساندته لرفاقه في المنتخب الوطني خلال المونديال، مبديا ثقته في قدرتهم على تشريف كرة القدم المغربية.

للإشارة فإن أمين حارث خضع لتدخل جراحي على مستوى الركبة، كلل بالنجاح، حيث سيغيب عن الملاعب إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.