جمعية رياضية بضواحي أكادير تنظم حفل توزيع الأحزمة (فيديو)

سعيد أمسدار
نشرت منذ 10 أشهر يوم 3 فبراير 2022-353 مشاهدة
سعيد أمسدار
رياضة
جمعية رياضية بضواحي أكادير تنظم حفل توزيع الأحزمة (فيديو)

بمناسبة توزيع الأحزمة والشواهد، نظمت الجمعية الرياضية شباب تامري ، مساء يومه الأربعاء 3 فبراير الجاري، أمسية فنية ورياضية، وذلك بنادي التداريب بمقر دار الشباب تامري شمال أكادير بحضور مجموعة من الفاعلين الجمعويين وآباء وأولياء أمور المتدربين في النادي.

وقد مرت هاته الأمسية في أجواء حماسية، غلبت عليها نكهة رياضة الكيك بوكسينغ والفول كونطاكت التي برزت أمام الحضور في شكل عروض رياضية تحت إشرا المدرب عبد اللطيف ايت لحسن وأعضاء الجمعية الرياضية شباب تامري، كما تخلّلت هاته الأمسية مجموعة من العروض الفنية الرائعة والتي اقيمت بتنسيق مع نادي أزاوان التي نالت استحسان الحاضرين.

وخلال الأمسية، تم توزيع مجموعة من الأحزمة على متدربي النادي الذين نالوها عن استحقاق وجدارة بعد مسيرة طويلة من التدريب المستمر والمجهود الجبار في إبراز الذات في هذه الرياضة، كما تم توزيع شواهد الأحزمة بشراكة مع جمعية المجد للفنون الحربية وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكيك بوكسينغ و الموي طاي و الرياضة المماتلة.

فيديو حفل توزيع الأحزمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.