صادم.. خلاف تافه بين شخصين ينتهي بجريمة قتل ضواحي أكادير

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 8 ديسمبر 2022-5٬450 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
حوادث
صادم.. خلاف تافه بين شخصين ينتهي بجريمة قتل ضواحي أكادير
تمكنت عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، صباح اليوم الأربعاء 7 دجنبر الجاري، من توقيف شخص ستيني، بعد ضلوعه في ارتكاب جريمة قتل في حق شاب عشريني، بحي كمال الدين بمدينة أولاد تايمة.

وحسب مصادر مطلعة فإن الجريمة وقعت على إثر نقاش حاد بين المشتبه فيه والضحية داخل ورش لصباغة السيارات، حول من له الحق في استعمال قنينة غاز لطهي وجبة الغذاء، قبل أن يتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي، انتهى بإقدام المشتبه فيه على تعريض الضحية لطعنة بواسطة سكين حاد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الحادث قد استدعى إشعار مصالح الأمن وعناصر الوقاية المدنية الذين انتقلوا إلى عين المكان، حيث تم نقل الضحية إلى المستشفى قصد تلقي الإسعافات الضرورية قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

وقد إستنفر هذا الحادث مختلف المصالح الأمنية، التي قامت بإجراء بحث في هذه القضية والذي انتهى بتوقيف المشتبه فيه، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وذلك من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه الجريمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.