جريمة صادمة..فتاة تقتل خالها بواسطة سلاح أبيض

جريمة صادمة..فتاة تقتل خالها بواسطة سلاح أبيض

أحمد أبوالقاسم
2022-08-05T23:31:00+01:00
حوادث
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 6 أيام يوم 5 أغسطس 2022

شهد حي خديجة 1 بمدينة الدروة إقليم برشيد، ليلة الخميس 4 غشت الجاري، على وقع خبر قتل شابة لخالها الخمسيني، بعد توجيهها له عدة طعنات غادرة بواسطة سكين .

ووفق مصادر مطلعة، فإن القاتلة ليست إلا إبنة شقيقة الهالك، التي درست الطب دون حصولها على وظيفة، ويقطنون جميعا في منزل واحد، كانت قد دخلت مساء يوم أمس في خلاف مع خالها، وانتظرت خروج والدتها لقضاء مآربها، فنادت على خالها واستلت سكينا من تحت ملابسها، فوجهت له طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، لكنه فارق الحياة بسبب طعنة في العنق ( شريان القلب)، فيما رجحت بعض المصادر، بأن تكون الجانية تعاني من اضطرابات نفسية

 وأفادت ذات المصادر، بأن الواقعة عجلت بحضور رجال الدرك الملكي، العاملة بالمركز الترابي الدروة، التي ربطت الإتصال بسيارة الإسعاف لنقل جثة الضحية صوب مستودع الأموات بمكتب حفظ الصحة بمدينة برشيد، فيما تم توقيف الجانية التي حاولت مغادرة المكان من طرف شاب من ساكنة الحي، الذي تعقبها على مثن دراجته النارية وقام بتوقيفها في الحين، وتسليمها لرجال الدرك الملكي، التي قامت باقتيادها إلى مركز الدروة، ووضعها تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من الوكيل العام للملك بإستئنافية سطات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.