جامعة ابن زهر أكادير تنفتح على عالم المال والأعمال

جامعة ابن زهر أكادير تنفتح على عالم المال والأعمال

نعيمة بورشوم
2021-12-19T12:45:42+01:00
اقتصاد
نعيمة بورشوم
نشرت منذ شهر واحد يوم 19 ديسمبر 2021

انعقد أول يوم أمس الجمعة 17 دجنبر، بمدينة الابتكار سوس ماسة، مراسيم حفل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة ابن زهر وبورصة الدار البيضاء.

ويعتبر هذا الاتفاقية انفتاح جامعة ابن زهر على محيطها الخارجي في مجالات عدة، وبالأخص مجال المال والأعمال، الأمر الذي سيمكن الطلبة من التوفر على فرص تكوين أفضل في هذا المجال. 

هذا ما أكده رئيس جامعة ابن زهر، الدكتور عبد العزيز بنضو، في تصريحاته لوسائل الإعلام،حيث أشار أن الإتفاق سيكون فرصة لطلبة جامعة ابن زهر والأساتذة والباحثين من العمل سويا مع بورصة الدارالبيضاء في مجالات التكوين والمواكبة والتدريب وكذا معرفة كافة المشاريع التنموية التي تشتغل عليها البورصة.

وأضاف الدكتور بنضو أن الإتفاق سيحرص على تبادل الخبرات وتوفير مجال للباحثين والطلبة الذين يدرسون أسواق المال والأعمال.

ويذكر أن الحفل كان برئاسة عبد العزيز بنضو، رئيس جامعة ابن زهر، وكمال مقداد رئيس مجلس إدارة بورصة الدار البيضاء، وبحضور أيضا كل من طارق الصنهاجي المدير العام لبورصة الدار البيضاء، وإيمان بنزروال المديرة التنفيذية المساعدة للمؤسسة المغربية للثقافة المالية، وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام ببورصة الدارالبيضاء، إضافة إلى رؤساء المؤسسات الجامعية التابعة لجامعة ابن زهر وعدد من الطلبة والمهتمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.