تكوين حول “صحافة الموبايل” يفتتح فعاليات الجائزة الوطنية للصحفيين الشباب بأكادير (فيديو)

ابراهيم الدليمي‎
نشرت منذ 4 سنوات يوم 21 مارس 2019-20 مشاهدة
ابراهيم الدليمي‎
مجتمع
تكوين حول “صحافة الموبايل” يفتتح فعاليات الجائزة الوطنية للصحفيين الشباب بأكادير (فيديو)

انطلقت اليوم الخميس 21 مارس، فعاليات الجائزة الوطنية للصحفيين الشباب في نسختها الثانية بمدينة أكادير، بدورة تكوينية حول موضوع “الإعلام الجديد.. صحافة الموبايل”.

وكانت رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة التي تشرف على الجائزة الوطنية للصحفيين الشباب، قد أعلنت عن انطلاق فعاليات الجائزة، أيام 21 – 22 – 23 مارس 2019 بمدينة أكادير.

الدورة التكوينية، التي أطرها يوسف حمداوي متخصص في الإعلام الجديد ووسائل التواصل الاجتماعي، اليوم بمعهد الصحافة وتكنولوجيا الإعلام بالدشيرة، استفاد منها عدد من طلبة الإعلام والصحفيين الشباب في المدينة.

وسيشهد اليوم الثاني من فعاليات هذه الدورة  صباح يوم الجمعة 22 مارس، تنظيم لقاء مفتوح مع نائب عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية الدكتور محمد ناجي رفقة مدير الدورة الإعلامي محجوب بنسعلي حول “تجربته في إعداد وتقديم برنامج فين غادي بيا” بشراكة مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية أكادير.

ويوم السبت 23 مارس، سيتم الإعلان خلال حفل ضخم عن المتوجين بالجوائز الخمس التي يتنافس عليها 85 صحفيا يمثلون 52 مؤسسة إعلامية وتكريم وجوه إعلامية وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات المعروفة والوازنة من مختلف المجالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.