تفاصيل أوفر عن عملية حجز 8 أطنان من المخدرات بتارودانت

نعيمة بورشوم
نشرت منذ سنة واحدة يوم 25 سبتمبر 2021-69 مشاهدة
نعيمة بورشوم
مجتمع
تفاصيل أوفر عن عملية حجز 8 أطنان من المخدرات بتارودانت

بعد العملية الأمنية الناجحة التي أشرف عليها القائد الجهوي للدرك الملكي رفقة نائبه وقائد سرية تارودانت، التي مكنت من الحجز على 8 أطنان من المخدرات بإحدى الضيعات الفلاحية بجماعة الكدية البيضاء ضواحي سبت الكردان بإقليم تارودانت، تم الكشف عن تفاصيل عملية التوقيف.

إذ قامت عناصر الدرك الملكي رفقة عناصر المركز القضائي بمداهمة الضيعة الفلاحية مباشرة بعد دخول شاحنة مشبوهة إليها، وتوقيف حوالي عشرة أشخاص  وسيارتين بعد عمليات مطاردة.

وأفادت مصادر إخبارية أن العملية  مكنت من حجز أزيد من 10 أطنان من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى حوالي ثمانية أطنان من الخضر الطازجة وعشرات الهواتف النقالة وشاحنتين وسيارتين و مبلغ مالي مهم.

حيث كان المتهمون يقومون بإخفاء المخدرات داخل صناديق خشبية بوحدة للتلفيف داخل الضيعة المذكورة، و كانت المخدرات المحجوزة في طريقها للتصريف عن طريق الدول الإفريقية، مرورا بالمناطق الجنوبية للمملكة.

وأضافت ذات المصادر أن الضعية المذكورة تعود ملكيتها لشيخ تسعيني تم توقيفه مع المتهمين الآخرين لإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.