تعيين عبد الرزاق فتاح وكيلا عاما للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

تعيين عبد الرزاق فتاح وكيلا عاما للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أكادير تيفي
2021-07-23T15:55:43+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ شهرين يوم 23 يوليو 2021

قرر المجلس الأعلى للسلطة القضائية، الإفراج عن مجموعة من التنقيلات والتعيينات الجديدة في محاكم أكادير، وذلك بعد اطلاع المجلس على وضعيات مسؤولين قضائيين والتداول في شأنها، وذلك في اجتماعاته المنعقدة برسم دورتي يناير 2020 ويناير 2021. 

ووفق مقرر المجلس الأعلى للسلطة القضائية الذي توصلت به “أكادير تيفي” فقد تم تعيين عبد الرزاق فتاح للقيام بمهام الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير، فيما تم تعيين محمد الراوي وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية لأكادير. 

كما عين رشيد الشائب المستشار بمحكمة الاستئناف التجارية بالدار البيضاء بمنصب رئيس المحكمة التجارية بأكادير، وعين عبد الكريم الهاشمي رئيسا للمحكمة الادارية بأكادير، و يونس الحيان نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بانزكان يعين وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بطانطان، خلفا لهشام الحسني الذي عين وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية لانزكان. 

في حين تم تعيين محمد مطار نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لاكادير، كوكيل للملك بالمحكمة الابتدائية لتارودانت، و محمد حبشان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لانزكان يعين وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بفاس. 

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.