تتويج الفائزين بالبطولة الجامعية لكرة المضرب بأكادير

تتويج الفائزين بالبطولة الجامعية لكرة المضرب بأكادير

أكادير تيفي
2022-05-23T16:41:30+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 23 مايو 2022

 توج أمس الأحد بأكادير، الفائزون بالبطولة الجامعية لكرة المضرب، التي نظمت من 20 إلى غاية 22 ماي الجاري.

ويأتي تنظيم هذه البطولة الجامعية، التي عرفت مشاركة عدد من الطلبة والطالبات والأساتذة والموظفين التابعين لجامعة ابن زهر، في إطار البرنامج السنوي 2022/2021 للعصبة الرياضية بجامعة إبن زهر، وبتعاون مع النادي الملكي للتنس بأكادير.

وحاز في صنف الذكور، الطالب لحسن بوارام (كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكادير) على الرتبة الأولى، والطالب أنس إحسان (المدرسة العليا للتكنولوجيا أكادير) على الرتبة الثانية، فيما نال الطالب حسن واحمان (المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير أكادير) الرتبة الثالثة.

أما في صنف الإناث، فذهبت الرتبة الأولى لأسماء السعيدي (المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير باكادير)، والرتبة الثانية للطالبة خديجة احوزي (كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكادير)، وأحرزت الرتبة الثالثة الطالبة مريم مركيك (كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكادير).

وتمكن ابراهيم العسري (المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية باكادير) من الفوز بالرتبة الأولى في صنف الموظفين، وزميله الحسن المينور (المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية باكادير)، بالرتبة الثانية، فيما آلت الرتبة الثالثة لنور الدين العالم (كلية العلوم باكادير)، وتذكار اللعب النظيف لفائدة لعبد الحميد مصدق نائب رئيس جامعة ابن زهر.

وخلال الحفل الختامي الذي ترأسه رئيس الجامعة، عبد العزيز بنضو، بحضور رئيس النادي الملكي للتنس وأطر جامعية، تم توزيع الجوائز على الفائزين في الدوري الجامعي.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.