بميزة ”مشرف جدا” الحسني وكيل الملك بابتدائية طانطان ينال شهادة الدكتوراه

بميزة ”مشرف جدا” الحسني وكيل الملك بابتدائية طانطان ينال شهادة الدكتوراه

أكادير تيفي
2021-03-04T20:52:24+01:00
مجتمعيساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ شهرين يوم 4 مارس 2021

بميزة مشرف جدا مع توصية بالطبع، .نال هشام الحسني وكيل الملك بابتدائية طانطان على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص في موضوع :”عدالة الأحداث في ضوء السياسة الجنائية” بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير.

وحج إلى المدرج المحتضن لأطوار مناقشة الأطروحة برحاب الكلية، صباح اليوم الخميس 4 مارس2021، حضور متميز من فعاليات حقوقية ومدنية، وكوكبة من ممثلي هيئات المحامين ومختلف المؤسسات القضائية، يتقدمهم الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف باكادير عبد الله الجعفري، ورئيس المحكمة الإبتدائية بتارودانت علي أيت كاغو، ورئيس المحكمة الإبتدائية بإنزكان عز الدين الخو، ورئيس المحكمة الإبتدائية بأكادير عبد الكريم ذو الطيب، ونقيب هيئة المحامين بأكادير خليل نور الدين وثلة من الطلبة و الباحثين و الإعلاميين، وذلك لتتبع أطوار المناقشة ،تحت إشراف الأستاذ أحمد قلش و عضوية كل من الأستاذ محمد بن التاجر، و الأستاذ عزوز البكاي، والأستاذة بشرى أجدايني، والأستاذة جميلة العماري بصفتها رئيسة.

20210304 110539 1024x768 1 - أكادير تيفي
جانب من الحضور، بين حقوقيين ومحامين ومسؤولين قضائيين وممثلي وسائل الإعلام


وفي تصريح صحفي للدكتور هشام الحسني، أكد أن المناقشة تمت في ظروف جيدة تراعي الاحتياطات اللازمة ضد انتشار فيروس كوفيد 19، حيث تم عرض اهم المحطات التي ناقشتها الأطروحة، حول عدالة الأحداث في ضوء السياسة الجنائية، في شقها الأكاديمي و الوطني و الدولي و مقاربتها القانونية و الإجتماعية و الجنائية.

وزاد قائلا: أتمنى أن تكون هذه الأطروحة، نسخة تغني الخزانة العلمية، وتغني رئاسة النيابة العامة بمنتوج جديد وخدمة جديدة، وهي انطلاقة لكتابات أخرى”، هذا دو إغفاله تقديم الشكر الخالص لأعضاء للجنة العلمية، ولكل الذين شرفوه بالحضور من اجل هذه المناقشة العلمية.

20210304 1218300 scaled - أكادير تيفي
تقديم تذكارات تقديرية للدكتور هشام الحسني من طرف هيئة المحامين وفعاليات مدنية
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.