بلغت أسعارها 5 آلاف درهم للواحدة..نفاذ تذاكر عرض جاد المالح بالمغرب

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 4 أيام يوم 25 يناير 2023-58 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
حوادث
بلغت أسعارها 5 آلاف درهم للواحدة..نفاذ تذاكر عرض جاد المالح بالمغرب

بلغ سقف بيع التذاكر الخاصة بالعرض الكوميدي “D’ailleurs” الذي سيقدمه النجم جاد المالح بالمغرب 5000 درهم في بعض المواقع الخاصة ببيع التذاكر، وتبدأ من 250 درهم فما فوق، حسب ما أعلن عنه موقع “Ticket.ma” بشكل رسمي.

وحسب ما كشف عنه موقع “Ticket.ma” الخاص ببيع تذاكر العروض الفنية بالمغرب عبر الإنترنيت، فإن سكان مدينة الدار البيضاء سيتمكنون من شراء تذاكر “D’ailleurs” فقط بـ250 درهم عكس سكان مدينتي الرباط ومراكش الذين حدد سعر التذاكر لهم انطلاقا من 320 درهم فما فوق.

وعرضت مواقع أخرى التذاكر الخاصة بالعرض الكوميدي لجاد المالح، للبيع مقابل أسعار مضاعفة لعشرات المرات، الشيء الذي أثار سخط المهتمين بشرائها.

ووصل سعر تذاكر العرض الكوميدي “D’ailleurs” المقام في المغرب إلى مبالغ تراوحت بين 1600 و2000 درهم، بل وبلغت في بعض المواقع سقف 5000 درهم.

يشار إلى أن النجم الكوميدي جاد المالح يستعد لتنظيم جولة كوميدية ببلده المغرب، بعرض جديد بعنوان “D’ailleurs”، يومي الأحد 29 والاثنين 30 من يناير الجاري، بكل من الفنون الحية بالدار البيضاء والمسرح الوطني محمد السادس بالعاصمة الرباط، ثم يختتم جولته بمدينة مراكش بقصر المؤتمرات يومي الجمعة 3 والسبت 4 من فبراير المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.