بعد تلقيه الجرعة الثانية..تلميذ يصاب بشلل نصفي بإقليم تزنيت

بعد تلقيه الجرعة الثانية..تلميذ يصاب بشلل نصفي بإقليم تزنيت

فاتحة المودن
2021-10-14T12:00:10+01:00
مجتمع
فاتحة المودن
نشرت منذ 4 أيام يوم 14 أكتوبر 2021

أفادت مصادر محلية، أن تلميذا أصيب بشلل نصفي بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح كورونا نهاية الاسبوع المنصرم.

وحسب ذات المصادر فإن التلميذ يدرس بالمستوى الاعدادي، قد أصيب بمضاعفات بعد تلقيه للقاح كورونا، إذ لم يعد يستطيع تحريك النصف السفلي من جسده.

ويبلغ الطفل الذي يدرس بالمستوى الاعدادي بالثانوية التأهيلية سيدي وكاك جماعة اثنين أكلو بإقليم تزنيت، 14 سنة. وتم نقله بعد يومين من إصابته إلى المستشفى الإقليمي بتزنيت لتشخيص حالته الصحية، قبل إحالته على قسم طب الأطفال بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.