بعد تأجيل زيارته لأكادير .. الملك يحل بفاس لتدشين عدد من المشاريع

أكادير تيفي
نشرت منذ 6 سنوات يوم 18 مايو 2017-7 مشاهدة
أكادير تيفي
يساعة 24
بعد تأجيل زيارته لأكادير .. الملك يحل بفاس لتدشين عدد من المشاريع

أكادير تيفي _ محمد تيمور

بعد تأجيل زيارته لمدينة أكادير في آخر لحظة، حل الملك محمد السادس عصر أمس الأربعاء 17 ماي بمدينة فاس في زيارة خاصة حسب ما أكدته مواقع محلية.

وقال موقع “فاس نيوز” إن الملك وصل إلى مدينة فاس عبر مطار فاس/ سايس قادما من العاصمة الرباط، كما شوهد بسيارته الخاصة مرقفا بالحرس بسيارات الحرس الملكي وخفر الدراجات متجها إلى منتجع الضويات.

ومن جانبه أشار موقع “فاس 24 ” إلى أنه “من المرتقب أن يقوم الملك محمد السادس نصره الله خلال زيارته لمدينة فاس حسب المصادر ذاتها بتدشين عدد من المشاريع على رأسها مدرسة الصفارين والمدرسة المصباحية ومحطة القطار للبضائع ومسجد الميزان قرب سيدي بوجيدة، كما سيقوم بزيارة عدد من المواقع التاريخية التي كانت خاضعة للترميم والتجديد في إطار برنامج ترميم وإعادة تأهيل المآثر التاريخية للمدينة العتيقة بفاس.”

يذكر أن الملك أجل زيارته لمدينة أكادير التي كان من المنتظر أن تبدأ أمس الأربعاء إلى موعد غير معلوم بعد ان اتخذت جميع الترتيبات لاستقبال جلالته.

وكان منتظرا أن يشرف الملك محمد السادس، خلال هذه الزيارة على توقيع عدد من الاتفاقيات، تهم تأهيل جهة سوس ماسة، بالاضافة الى زيارة كل من اقليم شتوكة ايت بها، وتارودانت، وأكادير إداوتنان، وتدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية والاجتماعية، من بينها المستشفى الجامعي ومركز للأطفال المصابين بداء التوحد، ومحطة تحلية مياه البحر بمنطقة تفنيت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.