بعد اعتقال مدرب للتنمية الذاتية وسيدة متزوجة بأكادير..هذه آخر المستجدات

بعد اعتقال مدرب للتنمية الذاتية وسيدة متزوجة بأكادير..هذه آخر المستجدات

فاتحة المودن
حوادث
فاتحة المودن
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 22 نوفمبر 2021

كشفت مصادر محلية معطيات جديدة حول قضية اعتقال مدرب للتنمية الذاتية رفقة سيدة متزوجة بمدينة أكادير.

فقد اعترفت السيدة المتزوجة، لمصالح الضابطة القضائية بأنها كانت على علاقة بمدرب التنمية الذاتية، وأنها كانت تخرج برفقته في جولات بمدينة أكادير والنواحي إلى أن بدأت بالاشتغال معه بطلب منه في الدورات التدريبية التي يقدمها في مجال التنمية الذاتية.

مضيفة أنها كانت تسافر مع المشتكى به بناء على العمل الذي يزاولانه، وأنهما كانا يتواصلان عبر تطبيق “واتساب”، كما أكدت أنهما مارسا الجنس مرات عدة بشقتين مختلفتين في ملكية المتهم. كما أكدت الزوجة المتهمة في هذه القضية والبالغة من العمر 22 سنة، أن خليلها البالغ 27 سنة وكذا والدتها، كانا يحرضانها على الطلاق، مضيفة أن والدتها تهدد زوجها بالاعتداء وبسوء المصير.

ووفق المصادر ذاتها، فقد أنكر المدرب ممارسة الجنس مع المتهمة، وأكد أنه كان يتواصل معها هاتفيا من خلال رسائل نصية ومقاطع صوتية غرامية عبر “واتساب”، بعدما أشعرته أنها تعيش مشاكل مع زوجها وأنها تباشر إجراءات الطلاق منه.

وأشارت بعض المصادر إلى أن الزوج المشتكي تنازل فيما بعد لزوجته من أجل الإفراج عنها، فيما لازال المتهم متابعا في حالة اعتقال بتهمة الفساد.

يذكر أن مصالح الأمن بمدينة أكادير كانت قد اعتقلت مؤخرا مدرب التنمية الذاتية، والذي يشتغل في نفس الوقت أستاذا في سلك الثانوي بإحدى مدارس التعليم الخصوصي، والسيدة المتهمة، بعد تقديم زوجها شكاية ضدهما يتهمهما فيها بالابتزاز والاستغلال الجنسي، والتحريض على الفساد والطلاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.