بعد أن استفزه.. إيتو يبرح يوتيوبر جزائري ضربا بقطر ويكسر كامرته (فيديو)

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 6 ديسمبر 2022-607 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
منوعات
بعد أن استفزه.. إيتو يبرح يوتيوبر جزائري ضربا بقطر ويكسر كامرته (فيديو)

هاجم صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم مشجعًا في منطقة ستاد Stade 974، أمس، بعد مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية في نهائي كأس العالم 2022 وتأهلت البرازيل إلى ربع نهائي المونديال، بعد فوزها على كوريا الجنوبية، برصيد أربعة أهداف مقابل هدف.

وقام اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني، ياستفزاز ايتو حيث سأله الأخير: هل قمت برشوة بكاري جاساما في مباراة الجزائر؟.

وآثار اليوتيوبر الجزائري غضب إيتو الذي قام بالاعتداء عليه بالضرب وكسر كامرته.

بعد المباراة، شهدت محيط الملعب أحداثًا مؤسفة، حيث اعتدى صامويل إيتو على اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني، حيث سأله الأخير: هل قمت برشوة بكاري جاساما في مباراة الجزائر؟، عد طرح هذا السؤال، ضرب إيتو سعيد ماموني وكسر كاميرته.

وتأهلت الكاميرون لكأس العالم على حساب الجزائر، بعد تعادل بهدفين لكل فريق ذهابًا وإيابًا، بإجمالي المباراتين الحاسمتين للتأهل إلى المونديال، لكن المنتخب الكاميروني استفاد بتسجيله هدفين من أهداف في مباراة الإياب ضد الجزائر التي أدارها بكاري جاساما.

وفي سياق متصل، غادر منتخب الكاميرون المونديال في دور المجموعات، بعد حصوله على المركز الثالث في مجموعته، حيث خسر أمام سويسرا بهدف دون رد، وتعادل مع صربيا بثلاثة أهداف لكل فريق، وحقق انتصاراً تاريخياً على البرازيل بهدف دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.