بشق الأنفس.. حسنية أكادير ينجو من الخسارة بميدانه أمام الدفاع الجديدي (فيديو)

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 3 يناير 2023-126 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
رياضة
بشق الأنفس.. حسنية أكادير ينجو من الخسارة بميدانه أمام الدفاع الجديدي (فيديو)

نجى فريق حسنية أكادير لكرة القدم من الهزيمة بميدانه مساء اليوم الثلاثاء أمام ضيفه الدفاع الجديدي في الأنفاس الأخيرة من اللقاء عن طريق ضربة جزاء انبرى لها ايت محمد مانحا التعادل لفريقه.

وكان الفريق الجديدي قد  نجح في استغلال هفوات الدفاع السوسي في أقل من ثماني دقائق من بداية المباراة وسجل هدفين وكان بإمكان لاعبيه بقليل من التركيز تسجيل أهداف أخرى لولا تألق الحارس الاكاديري الجرباوي الذي استحق الرسمية.

بالمقابل الحسنية من الدفاع إلى الهجوم ظهر بلا روح بلا انسجام وسهل مأمورية الزوار رغم بعض المحاولات التي اتيحت لخط هجومه التي افتقدت للدقة واللمسة الأخيرة .

قبل أن يفك اللاعب يوسف مهري اللغز ويسجل الهدف الاول في الدقيقة 43 من الجولة الاولي،هدف أعاد الثقة لاشبال الحسنية الذين  واصلوا الهجوم خلال الجولة التانية لكن من دون فائدة حتى الدقيقة 89 من الجولة الثانية حين تصيد الفريق السوسي ضربة جزاء واضحة نفدها ببراعة أيت محمد معادلا الكفة لفريقه والذي كاد خلال الوقت المبدد أن يستقبل هدفين لولا يقظة الحارس الجرباوي الذي كان عريس الليلة بامتياز.

واحتل فريق حسنية أكادير ،عقب هذا التعادل، المركز الثامن برصيد 12 نقطة، فيما حل الدفاع الحسني الجديدي في المركز ال12 برصيد 11 نقطة.

وخلال الموسم الماضي، تغلب الدفاع الحسني الجديدي على حسنية أكادير بهدفين لواحد في الدورة الثانية، وحسم التعادل السلبي لقاء الدورة ال17. وفي الدورة المقبلة، يستقبل الدفاع الحسني الجديدي بميدانه أولمبيك خريبكة، ويستضيف حسنية أكادير ضيفه أولمبيك آسفي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.