بشرى لساكنة القليعة….عامل إقليم إنزكان يدشن المقر الجديد لجماعة القليعة (فيديو)

نعيمة بورشوم
نشرت منذ أسبوعين يوم 19 نوفمبر 2021

دشن إسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول اليوم الجمعة 19 نونبر، المقر الجديد لـ جماعة القليعة، وذلك في إطار تكريس مفهوم الحكامة الجيدة وتحسين جودة المرافق العمومية، و  تقريب الإدارة من المواطنين.

وكما جاء على لسان أحد مستشاري الجماعة لـ “أكادير تيفي”، فإن الهدف من هذا المشروع إضافة إلى تقريب الإدارة من المواطنين، الرقي بالخدمات الإدارية المقدمة للمواطنين من طرف الجماعة وتحسين ظروف عمل الموظفين والمجلس.

وأضاف أن بناية مقر الجماعة تم وفق مواصفات هندسية متطورة، إذ تتوفر على خصائص ولوجية، وعدة مرافق ومكاتب إدارية مزودة بأحدث الوسائل وآليات عمل من شأنها تجويد الخدمات الإدارية المقدمة.

ويذكر أن الافتتاح تم أيضا بإشراف كل من رئيس المجلس الإقليمي ونواب ومستشارو الإقليم في البرلمان والكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الأمنية ورؤساء المصالح الخارجية الإقليمية والمنتخبين وممثلي الهيئات السياسية والتنظيمات النقابية وفعاليات وجمعيات المجتمع المدني والأعيان والسكان وممثلي وسائل الإعلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.