بخسارة قاسية.. حسنية أكادير يودع مسابقة كأس العرش (فيديو)

أكادير تيفي
نشرت منذ 9 أشهر يوم 20 مارس 2022-79 مشاهدة
أكادير تيفي
رياضة
بخسارة قاسية.. حسنية أكادير يودع مسابقة كأس العرش (فيديو)

أقصي فريق حسنية أكادير من مسابقة كأس العرش لكرة القدم، عقب خسارته أمام ضيفه الفتح الرباطي  بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير ، برسم ثمن نهائي المسابقة.

  ونجح فريق الفتح الرياضي في افتتاح حصة الأهداف مبكرا، عن طريق اللاعب سعد أيت الخرصة، الذي هز مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة (6) ، فيما عزز الكاميروني هيرمان كاميني، تقدم فريق الفتح الرياضي بهدف ثان عند حلول الدقيقة الـ 12، قبل أن يضيف المهدي قرناص الهدف الثالث في الدقيقة ال 35.

وخلال الشوط الثاني ، تمكن يوسف مهري من تقليص الفارق، بهدف في الدقيقة الـ57، لكنه لم يكن كافيا، أمام فريق رباطي منظم، نجح في الحفاظ على تقدمه إلى غاية نهاية المباراة.

وظهر الفريق السوسي بأداء سيء خاصة في الشوط الأول الذي كان عنوانه كثرة الأخطاء وفقدان الكرة بسهولة، علما أن مدرب الفريق عبد الهادي السكيتيوي دخل بتشكيلة مغايرة للتشكيلة لعبت المباريات السابقة

ويلاقي فريق الفتح الرياضي في دور الربع، الفائز في المواجهة التي ستجرى غدا الاثنين بين شباب أطلس خنيفرة والاتحاد الرياضي التوركي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.