بالفيديو.. وزارة الصحة تقدم العزاء لعائلة المرحوم البلغيتي بأكادير وأسرته الصغيرة تتسلم منحة مالية

أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 26 يونيو 2021

حل بمدينة أكادير أمس الخميس سعيد الفكاك رئيس مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة، لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد مولاي عبد الله البلغيتي علوي، الذي راح ضحية حادثة سير أثناء القيام بواجبه المهني، وذلك في إقليم تارودانت وبالضبط داخل حدود الجماعة الترابية لأولاد عيسى.

الفكاك الذي كان قادما من الرباط رفقة مسؤولين بالمؤسسة، وبحضور المدير الجهوي للصحة بسوس ماسة وكذا المنسق الجهوي للمؤسسة على صعيد الجهة، رسالة عزاء باسم وزارة الصحة لأسرة الفقيد، ومنحة مالية قدرها عشرة ملايين سنتيم، في مبادرة من تهدف إلى التخفيف النفسي على أسرة أحد رجالات قطاع الصحة بالجهة.

وأكد الفكاك أن الزيارة لمنزل الراحل تأتي بتكليف من وزير الصحة السيد خالد أيت الطالب والكاتب العام للوزارة، معتبرا الفقيد شهيدا لكونه مات أثناء تأديته واجبه المهني.

وأعرب الفكاك والوفد المرافق له، خلال زيارته لأفراد أسرة الفقيد مولاي عبد الله البلغيتي علوي، باسم رجال ونساء لصحة، عن صادق مواساته، سائلا عز و جل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، داعيا الله أن يلهم أفراد العائلة جميل الصبر والسلوان،

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.