بالفيديو.. أخنوش يكشف عن التوجهات الكبرى لبرنامج حزبه

أكادير تيفي
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 4 يونيو 2021

 أطلق حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس الخميس بأكادير، جولته الجديدة التواصلية لتقديم التوجهات الكبرى لـ برنامجه 2021-2026، وذلك قبل الانتخابات المقررة في التاسع من شتنبر المقبل.

وحسب أخنوش فإن برنامج الأحرار يرتكز على خمس التزامات أساسية تشمل، الحماية من تقلبات الحياة، والكرامة في الولوج إلى الصحة، ومناصب الشغل للجميع، ومدارس قائمة على المساواة، وإدارة تتقن الإنصات.

وأضاف عزيز أخنوش أن هذه الالتزامات تشكل أساس التعاقد السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار مع المواطنين، والتي تمت صياغتها خلال الجولات المختلفة من الإنصات الذي نهجه الحزب على مدى السنوات الخمس الماضية والذي شمل الاستماع إلى أزيد من 300 ألف مغربي ومغربية بعد رصد الإجراءات القابلة للتحقيق والتي تكتسي طابعا أولويا لدى شرائح واسعة من المجتمع.

وسجل أن الحزب سيقدم قريبا مجموعة من المقترحات لوضع وتنفيذ هذه الالتزامات، مشيرا إلى أن هذه الحملة التواصلية تهدف إلى تقديم برنامج معزز بالأرقام، محكم، وقابل للتنفيذ، يعكس طموحات المواطنين ويؤسس لتعاقد سياسي مستقبلي سليم، ويحمل كل مقومات التغيير التي يطمح لها المغاربة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.