انعقاد المجلس الإداري لشركة التنمية المحلية “أكادير سوس ماسة تهيئة”

انعقاد المجلس الإداري لشركة التنمية المحلية “أكادير سوس ماسة تهيئة”

و م ع
2021-03-07T15:35:10+01:00
اقتصاد
و م ع
نشرت منذ 8 أشهر يوم 7 مارس 2021
بواسطة و م ع

انعقد، يوم الجمعة بأكادير، اجتماع المجلس الاداري لشركة التنمية المحلية “أكادير سوس ماسة تهيئة”، ترأسه والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، أحمد حجي، بحضور أعضاء المجلس، والذي تدارس عدد من القضايا التنموية.

وناقش أعضاء المجلس عددا من القضايا انصبت حول منجزات الشركة برسم سنة 2020، وبرنامج العمل برسم سنة 2021، ومساهمات الشركاء برسم سنة 2021، والنتائج المالية برسم سنة 2020، والمصادقة على ميزانية التسيير و التجهيز لسنة 2021.

وأكد والي الجهة، رئيس المجلس الإداري للشركة، في كلمة بالمناسبة، أن اللقاء يشكل فرصة لتثمين المنجزات وتشخيص العوائق وال مصاعب التي واجهت “شركة التنمية المحلية أكادير سوس ماسة تهيئة” خلال السنة ال منصرمة، والعمل على تجاووزها مستقبلا، مشيرا إلى أن الشركة ينتظرها المزيد من الع م ل الذي يتطلب الت ع ب ئة والان خراط الكام ل ي ن من طرف كاف ة الش ركاء والفاعلين المعنيين، في إطار من التنسيق والتعاون.

وأضاف أنه رغم تزامن الأزمة الصحية الناجمة عن وباء كورونا المستجد وانعكاساته الاقتصادية والاجتماعية، وما اقتضته من تدابير واجراءات متخدة من طرف السلطات العمومية، بما فيها فرض حالة الطوارئ الصحية وال ح د من الت ن ق لات، فقد مضت شركة التنمية المحلية “أكادير -سوس ماسة تهيئة” قدما في تنفيذ هذه المشاريع وإط لاق الدراسات المتعلقة بأخرى.

وبعدما ذكر حجي بالمشاريع والدراسات التي تم إطلاقها في إطار برنامج الشركة، أكد أن برنامج التنمية الحضرية لأكادير 2020- 2024، الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس يوم 4 فبراير 2020، جاء ليؤسس لمرحلة جديدة في مسار النهوض بمدينة الانبعاث على كل المستويات الاقتصادية والاجتماعية والبشرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.