انتخاب مكتب تنسيقية الفنانين بجهة سوس ماسة

انتخاب مكتب تنسيقية الفنانين بجهة سوس ماسة

نعيمة بورشوم
2021-10-03T00:22:58+01:00
ثقافة وفنون
نعيمة بورشوم
نشرت منذ أسبوعين يوم 3 أكتوبر 2021

انتخبت تنسيقية الفنانين لجهة سوس ماسة في جمعها العام التأسيسي مكتبها التنفيذي برئاسة رشيد فاسح، وذلك بعد سنتين من المشاورات . 

وخلال الاجتماع المنعقد يوم السبت 02 أكتوبر الجاري، بقاعة العروض “ابراهيم راضي” بأكادير مع الساعة الرابعة زوالا، تمت مناقشة القانون الأساسي، وصودق عليه بالإجماع وتم تشكيل المكتب التنفيذي الذي وزعت مهامه على الشكل التالي:

1. الرئيس المنسق العام: رشيد فاسح

2. نائب المنسق العام: سعيد جداد

3. المدير الإداري: الحبيب نونو

4. نائبة المدير الإداري: إلهام مراد

5. المدير المالي: طارق بنشحموط

6. نور الدين العلوي: نائب المدير المالي

المستشارون المكلفون بمهام:

7. سلوى عبابو

8. أحمد بوتكابة

9. سعيد عادل

10. محمد أبراغ

11. رشيد بوالمزغي أسلال

و تنسيقية الفنانين بجهة سوس ماسة تعتبر أكبر تكتل لمهنيي كل الأجناس الإبداعية من مهنيي الفنون الدرامية، من فناني الأداء وتقنيين وإداريين الأعمال الفنية، والفنون الكوريغرافية والموسيقية والفنون التشكيلية وفنون الحلقة والسيرك وفنانو وتقنيوا وإداريو العروض الفنية الحية والمسجلة والتنشيط الفني، وهي مفتوحة في وجه جميع الفنانين بجهة سوس ماسة.

وجاء تأسيسها بعد سنتين من العمل المشترك خلال جمع عام افتراضي، بين فنانات وفناني الجهة في العديد المجالات والقضايا المرتبطة بوضع الثقافة والفن بالجهة، ومن أجل إبراز التنوع الثقافي والفني الذي تزخر به جهتنا مرتكزين على أحكام الدستور الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.