الرئيسية رياضة  الهلال يطيح بالوداد أمام جماهيره ويبلغ نصف النهائي

 الهلال يطيح بالوداد أمام جماهيره ويبلغ نصف النهائي

كتبه كتب في 4 فبراير 2023 - 19:29

خسر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أمام نظيره الهلال السعودي، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ، في ملعب  الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم الدور الثاني لبطولة مونديال الأندية، المقامة في المغرب.

وكان الوداد الرياضي سباقا للتسجيل عبر اللاعب أيوب العملود تحديدا في الدقيقة 52 ،ودافع الوداد عن تقدمه إلى حدود الدقيقة التسعين، حين أدرك الفريق السعودي التعادل من ركلة جزاء ،بعدما لمست الكرة يد مدافع الوداد عطية الله، أحرزها  اللاعب محمد إبراهيم كنو، ليحتكم الفريقين إلى الشوطين الإضافيين ثم إلى ضربات الجزاء.

وتلقى الوداد الرياضي ضربة موجعة بطرد لاعبه يحيى جبران في الدقيقة الـ 91 ، كما طرد من جانب الهلال محمد كانو في الدقيقة الـ 94 من الشوط الإضافي الأول.

واعتمد مهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أحمد رضا التكناوتي، يحيى جبران، جلال الداودي، رضا الجعدي، لاميل زي ديدي، أيمن الحسوني، يحيى عطية الله، أيوب العملود، أمين فرحان، سيف الدين بوهرة، أرسين زولا.

وسيكون الهلال السعودي،على موعد مع نظيره فلامينغو البرازيلي في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية المنظمة في المغرب في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023 ، يوم الثلاثاء المقبل ، في ملعب طنجة الكبير.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *