النابغة إيدر مطيع ضيفا كبيرا على مؤسسة “لندن أكاديمي”

أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 2 مارس 2019-253 مشاهدة
أكادير تيفي
مجتمع
النابغة إيدر مطيع ضيفا كبيرا على مؤسسة “لندن أكاديمي”

حل الطفل النابغة إيدر مطيع اليوم السبت ضيفا كبيرا على مؤسسة “لندن” أكاديمي” خلال حفل بمناسبة الأبواب المفتوحة التي تنظمها المؤسسة.

وكانت المؤسسة قد دعت الطفل العبقري في مجال المعلوميات و البرمجة للحضور إلى الحفل السنوي الذي تنظمه.

وقال مؤسس الأكاديمية الدار البيضاء سمير بن مخلوف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك: ”سعدنا بقدوم الطفل الظاهرة ايدر مطيع من مدينة تيزنيت .. طفل معجزة ”

ويأتي حضور إيدر بمؤسسة “لندن أكاديمي” ليدحض الإشاعات التي انتشرت حول سفره لإكمال دراسته خارج المغرب.

وتشتغل مؤسسة “لندن أكاديمي” في مجال إعداد الطلبة في السنة الأولى للأقسام التحضيرية، حيث وقعت شراكة مع 16 جامعة بريطانية بموجبها تمكن الطلبة من حاملي شهادة البكالوريا بالمغرب من المرور بسنة تحضيرية ضمن برنامج “لندن أكاديمي” (يونيفرسيتي فوندايشن) الشيء الذي يؤمن لهم فرصة الالتحاق بإحدى هذه الجامعات التابعة لشبكة “كونسورسيوم الشمال لجامعات المملكة المتحدة البريطانية” ومن خلالها لجامعات أخرى عبر العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حميد

    حميد2 مارس 2019 - 4:31

    نحنو مفتخرون بهاد الطفل فهو عنصر من المستقبل الجيد لبلدنا وبالضبط للامازيغ فهاد البلد معروف بالعلم وجميع طلاب وطالبات اكادير وتزنيت متميزون عن باقي،البلدان الاخري في المملكة