المنتخب المغربي “للفوتسال ” إلى نهائي كأس العرب بعد تغلبه على المنتخب المصري

المنتخب المغربي “للفوتسال ” إلى نهائي كأس العرب بعد تغلبه على المنتخب المصري

أحمد أبوالقاسم
2022-06-26T16:54:36+01:00
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ شهرين يوم 26 يونيو 2022

تأهل المنتخب المغربي بلغ لكرة القدم داخل القاعة إلى نهائي كأس العرب المقامة بالأراضي العربية السعودية، عقب انتصاره على نظيره المصري بنتيجة (5-2)، لحساب نصف نهائي المسابقة.

استهل المنتخب المغربي المباراة بضغط رهيب على مرمى المنتخب المصري أسفر هذا الضغط عن تسجيل أولى الأهداف لأسود الأطلس مبكرا عن طريق العميد سفيان مسرار.وعكس مجريات اللعب وعلى إثر خطإ ارتكب من طرف دفاع أسود القاعة، تمكن منتخب الفراعنة من تعديل النتيجة بواسطة خالد عيد.

ليعود اللاعب المغربي ذاته سفيان مسرار ويوقع الهدف الثاني بتسديدة مركزة، مستغلا تمريرة رفيقه أنس العيان من الزاوية.

تواصل بعدها مسلسل الضغط على الدفاعات المصرية وهو ما أثمر هدفا ثالثا عبر عبد اللطيف فاتي، الذي غير مسار تسديدة إدريس الرايس فني القوية تجاه الشباك ،وكذا هدفا رابعا جاء من خلال لقطة فنية “رائعة” لسفيان المسرار، الذي استغل ارتداد الكرة من الحارس شوبير، ليقوم برفعها فوق المدافع وحامي عرين “الفراعنة” واضعا إياها في الشباك.مؤكدا تفوق الأسود في الشوط الأول.

اما بالنسبة للشوط الثاني فقد عزز المنتخب المغربي النتيجة بهدف خامس من أقدام إدريس الرايسي الذي أحرز هدفه الثامن في المسابقة، بعد استغلاله لخطأ فادح من الدفاع المصري.

لتشهد الدقائق الأخيرة تقليص المنتخب المصري للنتيجة بهدف ثاني من توقيع اللاعب هشام حسين، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لأسود القاعة على حساب الفراعنة بخمسة أهداف لهدفين.

وسيلاقي المنتخب المغربي للفوت صال في المباراة النهائية الفائز في مباراة الكويت والعراق، يوم الثلاثاء القادم، من أجل الدفاع عن لقبه العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.