المغرب يصطدم بالبرازيل في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة

المغرب يصطدم بالبرازيل في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة

أكادير تيفي
2021-09-24T00:37:48+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 24 سبتمبر 2021

يصطدم المغرب في مباراة ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة مع البرازيل أحد أقوى المنتخبات العالمية في هذه الرياضة.

وحجز المنتخب البرازيلي بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة،التي تحتضنها ليتوانيا ،عقب تغلبه على نظيره الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل اثنين ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس.

وكان المنتخب الياباني سباقا لافتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب شوتا هوتشي، في الدقيقة الرابعة ، قبل أن يعدل المنتخب البرازيلي الكفة عبر نجمه كارلوس فيراو في الدقيقة الخامسة .

وتميزت المباراة بالندية حيث استمرت نتيجة التعادل الايجابي حتى نهاية الشوط الأول من عمر المباراة .

وخلال الشوط الثاني غير المنتخب البرازيلي من خطة اللعب وتمكن من بسط سيطرة ميدانية توجها بثلاثة أهداف متتالية وقعها كل من لويزينيو سيلفا، وكوستا بيتو وفابريسيو غاديا، في الدقائق 31 و38 و40، في حين قلص المنتخب الياباني الفارق عبر لاعبه، ريوسوكي نيشتاني، في الانفاس الاخيرة من اللقاء و تحديدا عند الدقيقة 39 .

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، قد نجح أمس الأربعاء في تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة المغربية بعدما تمكن من انتزاع بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم على حساب منتخب فنزويلا.

ويدين المنتخب الوطني المغربي بهذا الفوز البين و المستحق للاعب المتألق سفيان المسرار الذي سجل ثلاثية “هاتريك” ( هدفان في الجولة الاولى و هدف في الجولة الثانية ) فيما جاء هدفي منتخب فنزويلا عن طرق كل من بيامونتي وفرانسيا .

ومع بلوغها دور الربع ، رفعت كتيبة هشام الدكيك من سقف التطلعات و الطموحات المعبر عنها من قبل الجماهير المغربية المتعطشة للالقاب ، مؤمنة بشعار التحدي في مواجهة البرازيل حاملة الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة (5 نسخ 1989 و1992 و1996 و2008 و2012) ،رغبة منها في تدوين اسم المملكة المغربية في السجل التاريخي لكرة القدم داخل القاعة التي تمضي قدما في توسيع دائرة اشعاعها عالميا .

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.