المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يستقبل “أسود الأطلس” و منتخب “الثعالب”

المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يستقبل “أسود الأطلس” و منتخب “الثعالب”

نعيمة بورشوم
2021-10-09T21:05:04+01:00
رياضة
نعيمة بورشوم
نشرت منذ أسبوعين يوم 9 أكتوبر 2021

يواجه المنتخب المغربي الآن نظيره غينيا بيساو لحساب رابع جولات المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، قطر 2022 في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

هذا وتعرف العناصر الوطنية طمأنينة كبيرة  بعد المباراة الماضية التي آلت نتيجتها للأسود أمام المنتخب الغيني بخماسية نظيفة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

ودخل الأسود بشعار “الفوز ولا شيئ غير ذلك”، من أجل تأكيد الصحوة الأخيرة وتعزيز صدارتهم للمجموعة التاسعة، والاقتراب أكثر من التأهل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وحاول البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب “أسود الأطلس”، الوقوف على آخر اللمسات الفنية والتكتيكية قبل مواجهة اليوم خلال حصتهم التدريبية الأخيرة يوم أمس الجمعة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتعرف النخبة الوطنية تصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن منافسه في مباراة الغد، مقابل نقطتين لغينيا كوناكري الثالث، بينما يتذيل المنتخب السوداني الترتيب بنقطة واحدة.

ويشار أن المنتخب المغربي سجل هدفين خلال الشوط الأول من مبارات اليوم، الهدف الأول من تسجيل أيوب الكعبي، والهدف الثاني بإسم أيمن برقوق، وفي انتظار انتهاء المبارات فإن “الأسود” متفوقة على “الثعالب” لحد الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.