اللاعب بلال خنوس يؤكد تشبثه تمثيل منتخب المغرب رغم ضغوطات منتخب بلجيكا

اللاعب بلال خنوس يؤكد تشبثه تمثيل منتخب المغرب رغم ضغوطات منتخب بلجيكا

أحمد أبوالقاسم
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 5 أيام يوم 6 أغسطس 2022

بعد أن تعرض لحملة قوية جدا، من قبل مسؤولين بجامعة الكرة والصحافة البلجيكية، قصد ثنيه عن تمثيل منتخب بلده الأم، أعلن النجم المغربي الصاعد “بلال خنوس”، 18 سنة، لاعب فريق “جانك”، وضابط إيقاع منتخب الشبان، عن قراره النهائي، حيث اختار تلبية نداء القلب. 

وارتباطا بالموضوع، قال “بلال خنوس” في حديث لموقع “RTBF”: “لعبت لفتيان منتخب بلجيكا، للمنتخب المغربي أقل من 17 سنة، قبل أن أعود لبلجيكا”، وتابع قائلا: “أصر مقربين مني (العائلة والوكلاء) على أن أحسم في إختياري، وقد اخترت المغرب”، قبل أن يؤكد قائلا: “بالنسبة لي، الموضوع انتهى، مستقبلي الدولي مع المغرب”.

تبقى الإشارة فقط إلى أن “خنوس” كان قد أحدث ضجة كبرى ببلجيكا، بعد أن بصم على مستويات عالية جدا رفقة فريقه “جانك” حيث توقع كثير من العارفين بشؤون الكرة، أن يكون موهبة استثنائية، لما يمتلكه من مهارات وتقنيات عالية، الأمر الذي جعل المسؤولين في بلجيكا يمارسون عليه ضغوطات قوية قصد التراجع عن تمثيل المغرب، قبل أن يقرر الحسم بشكل نهائي في الموضوع بعد تواصل مستمر مع مسؤولين بجامعة المغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.